fiogf49gjkf0dأزيح الستار أمس في أبوظبي عن سيارة المعهد البترولي التي ستمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في سباق أبوظبي للسيارات العاملة بالطاقة الشمسية، الذي يقام في كانون الثاني (يناير) 2015 برعاية أدنوك واستضافة "مصدر" تزامناً مع أسبوع أبوظبي للاستدامة."/>
Wednesday 18 Oct 2017 |
Akhbar AFED
 
KFAS AFED conference 2017
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 12 / 12 سيارة المعهد البترولي في سباق أبوظبي للسيارات الشمسية
أزيح الستار أمس في أبوظبي عن سيارة المعهد البترولي التي ستمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في سباق أبوظبي للسيارات العاملة بالطاقة الشمسية، الذي يقام في كانون الثاني (يناير) 2015 برعاية أدنوك واستضافة "مصدر" تزامناً مع أسبوع أبوظبي للاستدامة.

ويتنافس فريق المعهد البترولي بسيارته مع 20 فريقاً دولياً في السباق الذي يمتد لمسافه 1200 كيلومتر في إمارة أبوظبي. وهذه أول مشاركة لدولة الامارات في السباق الذي قدم على مدى ثلاثة عقود تقريباً عروضاً شائقة لسيارات تعمل بالطاقة الشمسية وتمتاز بالسرعة والتكنولوجيا الحديثة.

ويحظى فريق المعهد البترولي بدعم من أبرز أبطال رياضة السيارات في الإمارات، حيث ينضم إليه الشيخ خالد بن فيصل القاسمي ومحمد بن سليم وخالد القبيسي كسفراء ومستشارين، بدءاً من التأهيل واختبارات السرعة إلى المراحل النهائية من السباق.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2017 / 2 / 6 الاتحاد الأوروبي يدعم الطاقة المتجددة في الأردن
2013 / 5 / 21 الفليفلة تقي من الاكتئاب والخرف
2016 / 4 / 22 شعلة ريو من الشمس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
طبقة الأوزون
ماذا نفعل بنفاياتنا؟
 
لا تشوهوا الطبيعة
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.