Thursday 21 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 28 قطط لفئران البرلمان البريطاني
يدرس البرلمان البريطاني احتمال اللجوء إلى هررة لوضع حد لانتشار الفئران في أروقة قصر وستمنستر. لكن دراسة بينت أن حل هذه المشكلة يتطلب عدداً كبيراً جداً من هذه الحيوانات، نظراً إلى المساحة الكبيرة جداً للبرلمان.

واقترحت النائب آن ماكنتوش الاستعانة بقطط من ملجأ حيوانات قريب من مقر البرلمان في وستمنستر، مؤكدة أن «عدد الفئران خرج عن السيطرة خصوصاً في المراكز التي يحضَّر فيها الطعام، ما يشكل خطراً على الصحة العامة».

وتعود مشكلة الفئران في مقر البرلمان البريطاني إلى العشرينات، حتى أن موظفاً في البرلمان كان يحمل لقب "كبير مكافحي الفئران" ويدرج اسمه في سجل رواتب الموظفين الحكوميين.
وكان رئيس الوزراء ديفيد كامرون جلب في العام 2011 هراً اسمه «لاري» إلى مقر إقامته في 10 داوننغ ستريت بعد رصد فأر أمام المدخل في النشرات التلفزيونية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 17 قانون إماراتي للوقاية من الأمراض الحيوانية المعدية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.