Wednesday 27 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 29 البحث عن ناجين من بركان اليابان
قُدرت وفاة نحو 30 شخصاً قرب فوهة بركان جبل أونتاكي في اليابان، الذي ثار السبت فجأة ونفث سحابة ضخمة من الرماد وأدى إلى سقوط صخور على منحدراته التي كانت تعج بالمتنزّهين. وعُثر على الضحايا في "حال توقف في وظائف القلب والرئة». وما زالت فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين.

ويقع جبل اونتاكي على مسافة 200 كيلومتر غرب العاصمة طوكيو. واستمرت ثورته أمس ونفث الدخان والرماد إلى ارتفاع مئات الأمتار في الجو. ووجدت بقايا الرماد فوق سيارات على مسافة 80 كيلومتراً.

وتثور البراكين من وقت إلى آخر في اليابان، لكن لم تقع وفيات بسببها منذ عام 1991 عندما قتل 43 شخصاً في تدفّق حمم من بركان جبل أونزين في جنوب غرب البلاد.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 16 قناة السويس الجديدة: من أم الدنيا إلى كل الدنيا
2014 / 4 / 11 سياسات المناخ في بلدان مجلس التعاون الخليجي
2014 / 9 / 26 "كيونت" تطلق جهاز تنقية الهواء "Air Pure"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.