Thursday 09 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 2 مقتل فريق إطفاء أثناء مكافحة حرائق أريزونا
أفادت السلطات الأميركية أمس أن 19 عنصراً من وحدة خاصة للإطفاء لاقوا حتفهم أول من أمس أثناء مكافحة حرائق غابات سريعة الانتشار دمرت عشرات المنازل وأدت إلى إجلاء سكان بلدتين صغيرتين شمال غرب مدينة فينكس عاصمة ولاية أريزونا.
وهذا أكبر عدد للقتلى من رجال الإطفاء في حريق واحد من هذا النوع في الولايات المتحدة منذ 80 عاماً، عندما قتل 29 رجلاً في مكافحة حريق عام 1933 في لوس انجلس. وقال مسؤولو مكافحة الحرائق إن من العوامل التي ساعدت في انتشار الحريق سرعة الرياح وجفاف الجو والموجة الحارة التي تجتاح المنطقة والتي بلغت 46 درجة مئوية. ودمرت الحرائق نحو 2000 فدان من الاحراج والحشائش.
وفتحت المدن والبلدات التي تقع في نطاق الموجة الحارة قاعات فيها أجهزة تكييف في مراكز مجتمعية واماكن ايواء مشردين ومكتبات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 6 / 1 دبي تتجه لاستخدام وسائل نقل عام عديمة الانبعاثات بحلول 2050
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.