Monday 04 Mar 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 6 اجتماع تحضيري في أبوظبي لقمة المناخ في نيويورك
دعا وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى توحيد الجهود العالمية للتصدي لتحديات تغير المناخ، مؤكداً على «أهمية العمل الجماعي والمبادرات المتعددة الطرف، إذ لا تستطيع أي دولة بمفردها أن تواجه تداعيات تغير المناخ». وذلك في لقاء دولي بدأ أول من أمس في أبوظبي بحضور الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون وأكثر من 75 وزيراً ومدير منظمة تابعة للأمم المتحدة وممثلي هيئات حكومية وقطاع الأعمال والمجتمع المدني.
يأتي الاجتماع تحضيراً لقمة القادة حول المناخ التي ستعقد في نيويورك في أيلول (سبتمبر) المقبل، بهدف حشد الزخم السياسي لإقرار اتفاق مناخي جديد سنة 2015. ومن المشاركين في الاجتماع نائب الرئيس الأميركي السابق آل غور ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير والرئيس المكسيكي السابق فيليبي كالديرون.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 4 افتتاح المقر الدائم للوكالة الدولية للطاقة المتجددة في أبوظبي
2015 / 2 / 16 معالجة 800 ألف نخلة في مزارع «الوسطى» في الإمارات
2021 / 4 / 8 «غوغل مابس» يبدأ فى عرض طرق خدمة أقل ضرراً للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.