Sunday 26 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 5 وزارة البيئة الأردنية تردع مخالفات
تعاملت وزارة البيئة الأردنية مع ما يزيد على 5500 قضية وشكوى بيئية وصحية، ترتب عليها تحرير مخالفات وإنذارات وإقفال منشآت صناعية وحرفية وخدمية وغذائية في آذار (مارس) الماضي.
وأعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة البيئة عيسى الشبول أن الوزارة «معنية بتطبيق قانون حماية البيئة الخاصة بأحكام الرقابة على المنشآت الصناعية والحرفية، بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، باعتبارها الذراع التنفيذية للوزارة في الميدان، للحد من المخالفات الصحية والبيئية». وأشار إلى "إقفال 50 منشأة بعد استنفاذ كل الإجراءات وخطط التسوية معها". ولفت إلى مخالفة وإنذار 3820 منشأة صناعية وحرفية وتجارية لعدم التزامها الشروط الصحية والبيئية والعمل من دون ترخيص.
وضبطت فرق الوزارة والشرطة البيئية 42 عملية حيازة مواد كيميائية في شكل مخالف واتجار بها. وتوزعت المخالفات والإنذارات الأخرى على تربية المواشي والطيور داخل الأحياء السكنية، وقطع أشجار.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 22 في 8 آب (أغسطس) تتجاوز البشرية قدرة الأرض
2021 / 9 / 16 تغيُّر المناخ: العالم يشهد ضعف عدد الأيام التي تسجل 50 درجة مئوية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.