Tuesday 16 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 17 منتجع تحت الماء في فيجي
هل تود الإيحار على متن غواصة؟
في جزر فيجي، يطل منتجع بوسيدون على أعماق المحيط الهادئ، وهو على عمق 12 متراً تحت مستوى البحر، ويحتل مساحة 30 ألف متر مربع، ويمكن الوصول إليه بواسطة مصعد. هذا الفندق الفريد من نوعه يتألف من 48 شقة فاخرة تطوف على سطح البحر، و24 غرفة في قعر المحيط.
 
يقدم المنتجع المغمور بمياه البحر تجارب لا مثيل لها: مباريات وجولات على متن ميني غواصة، والسير على قدميك في قاع البحر، وقضاء ليلتك محاطاً بالسمك والحيوانات البحرية والنباتات الغريبة.
 
يبقى أن الإقامة لشخص لفترة أسبوع تبدأ من 13 ألف دولار، وتتضمن أربع ليال في شقة على سطح البحر وليلتين في غرفة تحت البحر، كما تشمل الطعام والنشاطات.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 10 قرد مشاكس يقطع الكهرباء عن كينيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.