Thursday 30 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 28 المعرض الدولي للفلاحة في مكناس: زراعة مستدامة ومقاومة للتغيرات المناخية
مكناس – من محمد التفراوتي
 
يستمر "المعرض الدولي للفلاحة" في مدينة مكناس المغربية حتى أول أيار (مايو)، ويعرض في أجنحته التسعة آخر تطورات القطاع الزراعي، بما فيها العناية بالتربة، والاستعمال الرشيد للماء والسماد والمواد الزراعية الكيميائية، وراحة الفلاحين وسلامتهم، وتوليد الطاقات المتجددة من النفايات الزراعية، والإنتاج بطرق مستدامة مراعية للبيئة ومقاومة للتغيرات المناخية.
 
وتعرض المناطق المغربية المختلفة منتجاتها الزراعية وصناعاتها الغذائية ومواشيها وفق خصوصياتها وبرامجها التنموية، إلى جانب معروضات شركات أجنبية تعمل في هذا القطاع. ويضم جناح "الطبيعة والحياة" في المعرض وسائل الترفيه في مجال صيد الأسماك والقنص والبستنة والفضاءات الخضراء والغابات وأنشطة بيئية متنوعة.
 
الصورة: الأمير الحسن ابن الملك محمد السادس في افتتاح المعرض
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 10 الحكومة اللبنانية تقر خطة للنفايات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.