Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 13 مخاوف من فيضانات جديدة في بريطانيا
 
ما زالت مناطق واسعة في جنوب بريطانيا تكافح للتغلب على مشكلة الفيضانات التي أعقبت أسابيع من العواصف والأمطار الغزيرة خلال الشهر الماضي، لم تشهد البلاد مثيلاً لها منذ نحو 240 عاماً. فقد أُغرقت آلاف المنازل منذ بداية كانون الأول (ديسمبر) ويشكو السكان من أنهم تُركوا بمفردهم لمجابهة مستويات المياه الآخذة في الارتفاع.
 
وكانت السلطات البريطانية أصدرت 14 تحذيراً من فيضان نهر التيمز بين لندن وأكسفورد. وحذر خبراء الأرصاد من تعرض أجزاء من البلاد لمزيد من الفيضانات مع توقع هبوب موجة عواصف أخرى قد تكون "الأعتى والأكثر تأثيراً". وصدرت نصائح للمسافرين بتجنب السفر.
الصورة: شارع غريق قرب انغهام، غرب لندن
 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 7 رياضة من أجل السلام في بيروت وطرابلس
2016 / 9 / 28 المحكمة الجنائية الدولية: تدمير البيئة جريمة ضد الانسانية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.