Friday 27 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 12 "عملية الطيور الغاضبة" لإنهاء صراع الديوك في نيويورك
قبضت السلطات في مدينة نيويورك على تسعة أشخاص وأنقذت 3000 ديك ودجاجة بعدما أحبطت حلقة غير قانونية لصراع الديوك هي من الأكبر في الولايات المتحدة.
وقال المدعي العام إريك شنايدرمان: "صراع الديوك من الممارسات القاسية الوحشية المنتهكة للحقوق وتنطوي على تعذيب الحيوان وتعرض السلامة العامة للخطر وتسهّل جرائم أخرى".
ودهم رجال الأمن مبنى سكنياً في حي كوينز في نيويورك حيث كان 70 شخصاً يحضّرون صراعاً للديوك، ومتجراً لبيع الحيوانات في حي بروكلين ينظم صراعاً آخر للديوك، إلى جانب مزرعة يدرَّب فيها آلاف الديوك.
وأفادت الجمعية الأميركية للرفق بالحيوان أن العملية التي أطلقت عليها الشرطة اسم "عملية الطيور الغاضبة" هدفها ضبط عملية قمار يدفع فيها الفرد عشرة آلاف دولار رهاناً على عراك واحد للديوك، التي تثبت في قوائمها أحياناً أنصال في صراع ينتهي بالموت.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 29 الأفاعي تتسلل الى منازل الأوستراليين
2013 / 7 / 23 أربعة قنابل أميركية تضرب معلماً تراثياً في أوستراليا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.