Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 7 أربعون فرخاً من النعام السعودي إلى تونس
نقلت الهيئة السعودية للحياة الفطرية 40 فرخاً من النعام الأحمر الرقبة من محمية محازة الصيد (160 كيلومتراً غرب الطائف) إلى تونس، لإعادة توطينها في المحميات التونسية. وذلك ضمن البرنامج التنفيذي للتعاون العلمي والفني بين البلدين، ودعماً لمشاريع إعادة توطين الأحياء الفطرية النادرة والمهددة بالانقراض في البلدان العربية.
 
يشار إلى أن الهيئة السعودية للحياة الفطرية نجحت في إكثار وإعادة توطين النعام الأحمر الرقبة في محمية محازة الصيد منذ العام 1994، حيث وصلت أعداده إلى نحو 300 طائر.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 30 مراقبة أهداف التنمية قد تكلف 250 بليون دولار
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.