Monday 05 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 7 الصين: لحم ضأن محقون بماء ملوث لزيادة وزنه
اعتقلت السلطات الصينية سبعة أشخاص في إقليم غوانغدونغ الجنوبي لقيامهم بحقن لحم الضأن بمياه ملوثة من البحيرات لزيادة وزنه وسعره، في أحدث فضيحة غذائية يشهدها ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وكان المشتبه بهم يذبحون مئة رأس من الأغنام يومياً في مجزر غير قانوني ويحقنون اللحم بمياه ملوثة بالبكتيريا قبل بيعه في الأسواق أكشاك الطعام والمطاعم في مدن كبرى منها غوانغتشو وفوشان.
وشهدت الصين عدداً من فضائح السلامة الغذائية، بدءاً من منتجات الألبان الملوثة بمواد كيميائية إلى إعادة تدوير «زيوت رديئة» لاستخدامها في الطهي. وفي الأسبوع الماضي اعتذرت شركة متاجر «وول مارت» الأميركية، وهي أكبر شركة في العالم للبيع بالتجزئة، بعد أن اتضح أن شركة صينية تبيعها لحوم المواشي قد خلطت منتجاتها بلحوم الثعالب والحمير.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 28 بريطانيا تشجع انتشار السيارات الكهربائية
2013 / 3 / 13 النينيو لن يأتي هذه السنة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.