Wednesday 28 Jul 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 4 حقيبة "هيرمس" واحدة تستهلك جلود 3 تماسيح
ذكر تقرير أعدته صحيفة "فايننشال تايمز" أن إنتاج حقيبة واحدة من ماركة "هيرمس" يتطلب جلود ثلاثة تماسيح. وقد قامت هذه الشركة، الرائدة في صناعة الحقائب النسائية من نوعية "كيلي" و"بيركن"، بشراء مزارع تماسيح في منطقة كيرنز الأوسترالية وولاية أريزونا الأميركية خلال الأشهر القليلة الماضية، بهدف تأمين الكميات المطلوبة من الجلود العالية الجودة، بغية تلبية الطلب المتزايد على حقائبها الباهظة الثمن.
وتخضع صناعة الحقيبة لمعايير دقيقة من حيث نوعية وندرة جلد التمساح المستخدم، ناهيك عن دقة التصميم، ودخول إضافات أخرى في تفاصيلها كطلائها بماء الذهب والألماس والأحجار الكريمة. وتراوح أسعارها بين 50 و100 ألف دولار، ومنها ما وصل إلى 1,9 مليون دولار.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.