Tuesday 16 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 27 ! أرضي شوكي متفجر في ايطاليا
اشترت امرأة في مدينة لامباردي الإيطالية ثمار أرضي شوكي (خرشوف) من مخزن للخضر، وعادت إلى منزلها لتحضير الطعام. وعندما بدأت تقطيع الأرضي شوكي انفجر في يدها من دون أن تصاب بأذى يذكر. لكنها أصيبت بهلع شديد، وهرعت إلى ابنتها وزوجها اللذين أبلغا الشرطة ومخزن الخضر بالحادث. وأشارت صحيفة "ذو لوكال" إلى أن الانفجار حدث نتيجة تفاعلات كيميائية سببها نوع الأسمدة المستخدمة في زراعة الأرضي شوكي. وبدأ التحقيق في الحادث، وسحبت كمية الأرضي شوكي المتبقية من مخزن الخضر.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 20 انخفاض قياسي للجليد القطبي الشمالي
2014 / 6 / 30 استثمارات زراعية سعودية في 31 بلداً وتأمين عليها كمورد للأمن المائي والغذائي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.