Thursday 22 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 27 مخاوف من فيضانات في بريطانيا مع اقتراب عاصفة جديدة
حذرت وكالة البيئة البريطانية من احتمالية وقوع مزيد من الفيضانات، مع توقعات بهبوب عاصفة قوية وهطول أمطار غزيرة في أنحاء متفرقة من البلاد.
 
وارتفع منسوب المياه في الأنهار إثر عواصف وأمطار قبل أيام. ووصلت الفيضانات إلى نحو ألف منزل في جنوب بريطانيا، مع استمرار انقطاع الكهرباء عن 13 ألف منزل، وقال مهندسون إن إعادة التيار قد تستغرق حتى نهاية الأسبوع.
 
من جهة أخرى، اجتاحت رياح قوية وأمطار غزيرة جنوب فرنسا، ما أدى إلى الغاء رحلات جوية وانقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من المنازل. وأفادت شركة الكهرباء في فرنسا بأن نحو 120 ألف منزل في مختلف أنحاء البلاد انقطعت عنها الكهرباء يوم عيد الميلاد بسبب اقتلاع خطوط الكهرباء وفيضانات واسعة النطاق في منطقة بريتاني الشمالية الغريبة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 22 المسبار «روزيتا» عاود نشاطه وسيهبط على مذنّب
2015 / 12 / 3 فرنسا تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في أوروبا
2021 / 3 / 23 هذا السبب... تلوث الهواء يعود إلى مستويات ما قبل كورونا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.