Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 4 سيناريو طوارئ نووية في الرياض اليوم
تقوم الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي خلال الفترة من 8 إلى 12 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، بتنفيذ المرحلة الثالثة من التدريب الميداني لتطبيقات خطة الطوارئ النووية على سيناريو حوادث نووية في مدينة الرياض، بحضور متدربين من كل دول المجلس وبمتابعة ومراجعة خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية لمدى توافق هذه التطبيقات مع برنامج الخطة.
 
يحضر التدريب أكثر من 200 متخصص من دول مجلس التعاون إضافة إلى 15 خبيراً دولياً كندياً وخبراء مستقلين من الوكالة الدولية للطاقة الذرية. ويشمل التدريب محاضرات نظرية وتدريبات عملية.
 
يأتي هذا التدريب الميداني لتطبيقات الخطة على سيناريو حوادث نووية وفقاً لتوجيهات المجلس الوزاري في شأن إعداد خطة الطوارئ النووية لدول مجلس التعاون، وما تضمنته من عقد دورات تدريبية للكوادر الخليجية في مجال الاستعداد الكامل للتصدي للحوادث الإشعاعية والنووية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 23 البرلمان الصيني يدرس تعديلات على قانون حماية البيئة
2014 / 5 / 22 اجتماع تشاوري حول تقرير المنتدى العربي للبيئة والتنمية عن الأمن الغذائي يستضيفه الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.