Tuesday 16 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 19 الغبار الخماسيني يغطي سماء الرياض
بدأت موجات التراب الخماسينية، التي تحل مع مقدم موسم الربيع، تضرب المناطق السعودية، ويتوقع أن تستمر بضعة أسابيع. فقد غطت السحب الترابية الكثيفة منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم سماء منطقة الرياض، وأدت إلى حجب الرؤية.
 
ونصحت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين، خاصة مرضى العيون والربو والأمراض الصدرية، بالبقاء فى المنازل وعدم مغادرتها إلا عند الضرورة، ووضع كمامات طبية وقائية أو فوطة مبللة ونظارات عند الخروج من المنزل، لحماية العيون والأنف من ذرات الغبار التي تؤذي العين وتهيج الجهاز التنفسي.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 2 السعودية: الاستثمار في النفايات الطبية والصناعية
2013 / 7 / 15 تلوث الهواء يقتل مليوني شخص سنوياً
2014 / 10 / 27 بوم لمكافحة الفئران في جنوب أفريقيا
2022 / 1 / 3 عدد كانون الثاني (يناير) من مجلة "البيئة والتنمية": البيئة في سنة 2021 قصص نجاح تعزز الأمل في رعاية البيئة وتخفيف أزمة المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.