Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 18 فيضانات قاتلة في المكسيك وكولورادو
استمرت الرياح القوية تضرب في المكسيك أمس، مع هطول أمطار غزيرة إثر مرور عاصفتين استوائيتين أوقعتا 48 قتيلاً على الأقل وتسببتا بأكثر من 230 ألف منكوب وعشرات آلاف النازحين. ولم يسبق أن تعرضت البلاد لعاصفتين من جهتين مختلفتين في الوقت نفسه منذ بدء تسجيل الأرصاد الجوية.
 
وعلى رغم هدوء العاصفة الاستوائية "مانويل" في المحيط الهادئ والإعصار "إنغريد" من جهة خليج المكسيك، فإن سرعة الرياح لا تزال تتجاوز 60 كيلومتراً في الساعة، فيما تحول الأمطار الغزيرة دون تسهيل مهمات فرق الإغاثة.
 
في غضون ذلك، انتشرت فرق بحث وإنقاذ معززة بقوات من الحرس الوطني في المناطق التي تأثرت بالفيضانات في ولاية كولورادو الأميركية، بعد توقف الأمطار الغزيرة التي استمرت أسبوعاً وأودت بحياة ثمانية أشخاص ودمرت ما لا يقل عن 1600 منزل.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 15 60% من مساحة دبي ستكون محميات طبيعية بحلول 2040
2016 / 8 / 16 سكر طبيعي يلجم خصوبة بعوض الملاريا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.