Sunday 14 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 24 إجلاء سكان ريف سيدني مع امتداد حرائق الغابات
طالبت السلطات الأوسترالية أمس بمغادرة آلاف السكان منازلهم، بعدما هيأت الرياح الجافة بسرعة مئة كيلومتر في الساعة الظروف المناسبة لنشوب حرائق واسعة في غابات خارج سيدني، حيث يكافح رجال الإطفاء منذ أيام للسيطرة على حرائق الغابات المندلعة منذ الخميس الماضي في ولاية نيو ساوث ويلز، ما دمِّر أكثر من 200 منزل و120 ألف هكتار من الأراضي. ودعا مايكل جالاشير، وزير الطوارئ في الولاية، إلى توجه السكان نحو وسط المدينة.
 
وتشهد أوستراليا غالباً حرائق خلال صيف جنوب الكرة الأرضية بين كانون الأول (ديسمبر) وشباط (فبراير). وأعلن مجلس المناخ للبحوث أن السنة الحالية قد تكون الأكثر حراً في أوستراليا، فتتجاوز أرقاماً قياسية سجلت عام 2005.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 6 البرلمان البريطاني يستعين بقطط للتخلص من فئران
2022 / 3 / 4 ‏«Lucid Air» سيارة كهربائية جديدة بقدرات خارقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.