Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 1 دعوة أميركية الى تشديد معايير الانبعاثات
قدمت وكالة حماية البيئة الأميركية في 20 أيلول (سبتمبر) اقتراحاً حول معايير أكثر صرامة للحد من الانبعاثات من محطات توليد الطاقة الجديدة، وتطرقت بذلك إلى أحد المصادر الأميركية الأكثر أهمية وتركيزاً للغازات المسببة للاحتباس الحراري التي تساهم في تغير المناخ.
وجاء في إعلان الوكالة أن الاقتراح يشكل معلماً مهماً في تشريع خطة العمل لمواجهة تغير المناخ التي كشف عنها الرئيس أوباما في حزيران (يونيو) المنصرم.
وأشارت مديرة وكالة حماية البيئة جينا مكارثي في كلمة ألقتها في واشنطن لشرح مقترحات محطات الطاقة، إلى أنها تتبع أمراً توجيهياً رئاسياً لتصميم سياسات محلية توجّه رسالة عالمية حول التزام الولايات المتحدة بمواجهة تحدي تغير المناخ.
وذكرت أن سبب ذلك هو "تمكين الولايات المتحدة من الاستفادة من عملنا على الصعيد الدولي لمعالجة تحدٍّ عالمي بطريقة عالمية". وقد وُضع الاقتراح استناداً إلى مشاورات مكثفة مع المؤسسات الصناعية واستعراض أكثر من 2.5 مليون تعليق عام قدمتها إلى الوكالة مجموعات بيئية وصحية وغيرها من الأطراف المهتمة. وستخضع معايير الانبعاثات المقترحة لمزيد من التعليقات العامة والمراجعة قبل أن تصبح قانوناً نافذ المفعول.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 28 أضخم سمكة عاشت على الأرض
2016 / 9 / 9 دمج المرأة في التنمية يعزز اقتصاد بلدان جنوب المتوسط
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.