Sunday 28 Nov 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 27 الأمم المتحدة: الفقر تقلص عالمياً ونشأت طبقة وسطى جديدة
ذكرت أحدث بيانات الأمم المتحدة أن عدد الأشخاص الذين يعيشون على أقل من 1.25 دولار أميركي يومياً انخفض من 47 في المئة عام 1990 إلى 22 في المئة عام 2010. وأشارت إلى أن الانخفاض في عدد الفقراء، المقدر بنحو 700 مليون شخص، قد سجل أساساً في دول ذات تعداد سكاني ضخم، مثل الهند والصين والبرازيل. ومع ذلك، لا يزال هناك 1.2 بليون شخص يعيشون في حالة فقر مدقع في معظم الدول الأكثر فقراً في العالم، في أفريقيا وآسيا وأميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. وتبين أن هذا الانخفاض في حدة الفقر أسفر أيضاً عن صعود طبقة وسطى جديدة.
أعلن عن هذه البيانات أثناء عملية تقييم قادة 193 دولة للنجاحات والإخفاقات في إنجاز هدف الألفية الذي يقضي بتقليص الفقر إلى النصف بحلول سنة 2015.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 7 / 11 رحلة في مرحاض
2014 / 4 / 28 ستة فيلة ضحية الصيد في كينيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.