Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 26 التلوّث يقتل أكثر من حوادث السير في ساوباولو
يؤدي تلوث الجو الى وفاة عدد من الأشخاص أكبر من عدد ضحايا حوادث السير في ولاية ساوباولو الأغنى والأكثر اكتظاظاً بالسكان في البرازيل، وفق دراسة نشرت نتائجها الثلاثاء.

وقالت ايفانجلينا فورميتاغ رئيسة منظمة الصحة والبيئة التي أجرت الدراسة: "قلة تعرف ذلك لكن ثمة 15 ألف شخص يموتون سنوياً في أرجاء الولاية بسبب التلوث، وهو رقم يزيد عن ضحايا حوادث السير البالغ عددهم 7900 قتيل".

مع 42 مليون نسمة، تشكل ساوباولو الولاية الأكثر تعداداً للسكان في البرازيل. والمعدل السنوي للجزيئات الملوثة العالقة في الجو هو 20 الى 25 ميكروغراماً للمتر المكعب، وهو أعلى بكثير من معدل 10 ميكروغرامات الذي تسمح به منظمة الصحة العالمية.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 9 / 20 السحابة السوداء في مصر: مفاوضات لخفض كلفة تصدير قش الرز
2013 / 9 / 19 AFDC: موسم حرائق الغابات لم ينته بعد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.