Sunday 23 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 14 الأردن يغلق 65 منشأة خالفت الشروط الصحية
أغلقت وزارة البيئة الأردنية، بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، 65 منشأة وأنذرت 4910 منشآت صناعية وحرفية وخدمية خلال تموز (يوليو) الماضي.
وقال المستشار الإعلامي لوزارة البيئة عيسى الشبول إن "الوزارة بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، شددت أنشطتها على الصحة العامة من خلال الرقابة على المحال وأماكن بيع الأغذية خلال رمضان المبارك، كما بلغ عدد المخالفات نحو 2552، تركزت في العاصمة والمحافظات الرئيسية، فيما ضبطت خمسة محال تبيع أغذية فاسدة".
وأظهر إحصاء المخالفات وجود 435 منشأة تعمل من دون ترخيص تركزت على الأعمال الحرفية، ولذلك طالب الشبول العاملين في هذا القطاع بالمبادرة إلى تقديم طلبات إلى لجنة التراخيص المركزية في الوزارة للحصول على الترخيص اللازم. وتوزعت المخالفات والإنذارات الأخرى على قطع الأشجار الحرجية وإلقاء النفايات والصرف الصحي وتربية المواشي داخل الأحياء السكنية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 25 ليوناردو دي كابريو يتعهد بمبلغ 43 مليون دولار للحفاظ على البيئة في جزر غالاباغوس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.