Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 12 / 15 "تويوتا" تكشف عن مفاجأة لزبائنها... والموعد 2030
كشف أكيو تويودا، رئيس تويوتا اليابانية للسيارات، الثلثاء، أن الشركة تعمل على تعزيز سياراتها الكهربائية، حيث ستقدم 30 طرازاً جديداً تعمل بالكهرباء بالكامل بحلول عام 2030.
 
وتخطط تويوتا لبيع 3.5 مليون سيارة كهربائية على مستوى العالم عام 2030، بزيادة على خطتها السابقة لبيع مليوني سيارة تعمل بالهيدروجين بدون انبعاثات سنوياً في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2030.
 
ووعد تويودا بطرح تشكيلة كاملة من الطرازات الكهربائية تسمى "بي زد"، في السنوات المقبلة ومن بينها سيارات رياضية متعددة الاستخدامات.
 
وقال تويودا للصحافيين في طوكيو: "نستطيع جعل كوكبنا جميلا، وتحقيق العديد من الابتسامات لجيل المستقبل"، حسبما نقلت "الأسوشيتد برس".
 
وشدد تويودا على أن تويوتا يجب أن تتعامل مع المخاوف العالمية بشأن تغيُّر المناخ وانبعاثات الكربون.
 
واعتبر خبراء تصريحات تويودا تأكيداً على عزم الشركة تغيير سمعتها باعتبارها متخلّفة في مجال تحويل الصناعة نحو السيارات الكهربائية، رغم تميّزها في التكنولوجيا الهجينة. (عن "سكاي نيوز عربية")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 4 / 29 النيبال تتوقع 10 آلاف قتيل بالزلزال
2016 / 3 / 10 أمطار الإمارات تغلق المدارس والمطارات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.