Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 15 مقهى من الجليد في دبي
في دبي، المعروفة بطقسها الحار، مقهى من نوع خاص. فالحرارة داخل مقهى "شيل أوت" ثابتة عند ست درجات مئوية تحت الصفر، لتحتفظ تماثيل الجليد التي تزين المكان بتماسكها. ويقدم المقهى لرواده مجموعة من الملابس وأغطية الرأس الثقيلة لتقيهم البرد في الداخل.
كل شيء في المقهى مصنوع من الجليد، بما في ذلك الطاولات والمقاعد والثريات والمزهريات والصحون، بل وقوائم الطعام والشراب. وتغطي مقاعده المنحوتة من الجليد قطع من الفراء يجلس عليها الزبائن، كما عولجت الأرضية بمادة خاصة لحماية السائرين من الانزلاق.
وقد افتتح المقهى عام 2007 ويدفع الزبون الواحد 60 درهماً إماراتياً (16 دولاراً) رسماً لزيارة مدتها 40 دقيقة تشمل مشروباً ساخناً.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 6 / 17 هل تشكّل المناديل المبللة التي يتم التخلّص منها في المرحاض خطراً على البيئة؟
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.