Thursday 25 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 31 تدوير قش الأرز في مصر
أكدت الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة الدولة لشؤون البيئة استمرار تنفيذ برنامج المزارع الصغير لتشجيع عمليات تدوير 100 ألف طن من قش الأرز وتحويلها إلى سماد عضوي لدى صغار المزارعين الذين تقل حيازتهم عن 5 أفدنة، من خلال برتوكول تعاون بين الوزارة ووزارة الزراعة بقيمة 3 ملايين جنيه (420 ألف دولار) تتحملها وزارة البيئة إلى جانب الشركات المتعاقدة.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع برئاسة اسكندر ضم قيادات وزارتي الزراعة والبيئة لمناقشة خطة التعاون بين الوزارتين وكيفية التصدي للحرق المكشوف للمخلفات الزراعية، وذلك من خلال عدة محاور، حيث ناقش الاجتماع دور وزارة الزراعة فى متابعة ومراقبة شركات تجميع واعادة تدوير قش الأرز المتعاقدة معها من خلال وزارة البيئة، كما تمت مناقشة قضية جمع ونقل المخلفات الى مخازن تابعة لوزارة الزراعة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 10 / 20 الجامعة العربية: سلطنة عُمان تستضيف المجلس الوزاري والمنتدى العربي للبيئة في تشرين الأول (أكتوبر)
2016 / 5 / 31 صدفة "مطبوعة" 3D أنقذت سلحفاة محروقة (فيديو)
2024 / 4 / 23 "تلقيح السُحب" وعلاقته الجدلية بغزارة هطول الأمطار
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.