Sunday 26 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 8 فندق راديسون بلو مارتينيز بيروت يلتزم مبادرة "فكّر في كوكب الأرض"
أكمل فندق "راديسون بلو مارتينيز بيروت" الخطوة الأولى من مبادرته "فكّر في كوكب الأرض"، التي تهدف إلى خفض استهلاك الطاقة بنسبة 25 في المئة بحلول سنة 2016 (5% كلّ سنة) لدى مجموعة فنادق "ريزيدور" المنتشرة في 70 دولة.
 
في هذا السياق، استبدل الفندق في السنة الأولى 95 في المئة من مصابيح الإضاءة العادية بأخرى موفرة LED، واعتمد معدّات جديدة في المطبخ للحدّ من استهلاك الكهرباء. كما أقام دوارت تدريبية للموظفين والعمال حول اعتماد حلول ذكية للتوفير في استهلاك الطاقة.
 
جدير بالذكر أن "راديسون بلو مارتينيز" هو أول فندق في لبنان يحوز على شهادة الإنجاز البيئي التي تقدمها وزارة البيئة. وفي العام الثاني لتأسيسه، انضمّ الفندق إلى حملة "صفر نفايات" التي تمّ بموجبها اعتماد سلال مهملات خاصة في المكاتب كافة لإعادة تدوير الأوراق والبلاستيك والزجاج والعُلب المعدنية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 2 بساتين على سطوح المطاعم في ساو باولو تسمدها نفايات الطعام
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.