Saturday 18 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 4 / 26 «فيراري» تقدم أول سيارة كهربائية في 2025
تفرض السيارات الكهربائية نفسها على الجميع، بما في ذلك شركات السيارات الرياضية الفارهة الكبرى، مثل «بورشه» و«لامبورغيني» وحتى «فيراري»، التي تنتج بعضاً من أقوى وأشهر محركات الاحتراق الداخلي التقليدية في العالم.
 
وبحسب تقرير لمجلة «إي في أو ماغازين» المختصة في موضوعات السيارات، فإن «فيراري»، التي لم تحدد موعداً صريحاً للتوقف عن إنتاج السيارات ذات المحركات التقليدية كما فعلت منافستها «بنتلي» البريطانية، انضمت بالفعل إلى سوق السيارات الكهربائية من خلال سيارتها الهجين «إس إف 90»، وأشارت المجلة إلى أن «فيراري» ستقدم أول سيارة كهربائية كلياً خلال 2025، حسب «وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)».
 
ومن المحتمل أن تكون أول سيارة كهربائية من إنتاج «فيراري» فائقة القوة، لتنافس سيارات مثل «لوتس إفيجا» و«ريماك كونسبت2». في الوقت نفسه، من المنتظر أن تكون السيارة طويلة ومنخفضة وواسعة وسريعة كما هو معروف عن سيارات «فيراري» بشكل عام. وبالتالي، فإن سيارة «فيراري» الكهربائية لن تفقد أياً من السمات الأساسية لمنتجات هذه الشركة، باستثناء المحركات التقليدية فائقة القوة لتحل محلها المحركات الكهربائية. ومع تعمق «فيراري» في عالم السيارات الكهربائية، فإن الشركة قد تنتج طرزاً أخرى كهربائية كلياً، وقد نجد سيارة كهربائية لتحل محل السيارة «إف إف (جي تي سي) لوسو». (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 7 أمستردام تخشى الغرق في بحر السيّاح
2015 / 1 / 30 باريس تحظر مركبات الديزل مرحلياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.