Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 3 / 31 فولكس فاغن الألمانية تُغيّر إسمها إلى«فولتس فاغن» الكهربائية
تعتزم شركة فولكس فاغن الألمانية لصناعة السيارات إعادة تسمية نفسها باسم «فولتس فاغن» للسوق الأميركية للإشارة إلى تحولها المستمر إلى السيارات الكهربائية، وانعكاسه كذلك على علاماتها التجارية وموقعها الإلكتروني.
 
وأكدت شركة فولكس فاغن التزامها ببيع مليون سيارة كهربائية في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2025.
 
وقال سكوت كيو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فولكس فاغن في أميركا إن «هذا التغيير في الإسم يدل على إدراكنا الراسخ بأن مستقبلنا هو أن نكون السيارة الكهربائية للناس».
 
وتعهدت شركات صناعة السيارات ومكوناتها باستثمار ما يصل إلى 250 بليون دولار لنشر استخدام المركبات الكهربائية في الولايات المتحدة ودعت إدارة الرئيس الأميركي جو بادين إلى حثّ الكونغرس على تمديد الإعفاءات الضريبية لمشتري السيارات الكهربائية بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
 
وتستهدف استثمارات هذه الشركات تعزيز التحول إلى سيارات الوقود البديل مثل السيارات الهجين والسيارات الكهربائية وسيارات خلايا الوقود، بحسب خطاب مشترك وجهه التحالف من أجل الابتكار في السيارات ونقابة يونايتد أوتو ووركرز إنترناشيونال يونيون واتحاد مصنّعي المحركات والمعدات إلى الرئيس الأميركي جو بايدن.
 
وقالت هذه المنظمات إنه على إدارة الرئيس بايدن الضغط على الكونغرس لتمديد الإعفاءات الضريبية الاتحادية التي تبلغ 7500 لكل مشتري سيارة كهربائية. ووفقاً للقواعد الحالية فإن الحكومة الأميركية تدعم مبيعات السيارات الكهربائية بمقدار 200 ألف سيارة لكل شركة مصنعة كحد أقصى، وبعدها تفقد هذا الدعم الحكومي لمبيعاتها من هذه السيارات تدريجياً حتى تصل إلى صفر إعفاءات ضريبية. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 4 الأرض سنة 2050 (فيديو)
2015 / 12 / 31 إخلاء بلدات في ميسوري المنكوبة بالفيضانات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.