Thursday 09 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 30 جنرال إلكتريك تستثمر في مشاريع تنمية وطاقة متجددة في مصر
تعتزم شركة "جنرال إلكتريك" زيادة استثماراتها في مصر، خصوصاً في المشاريع التنموية، وتقديم تمويل بقيمة 1.4 بليون دولار وتدريب فني ومعدات، والمساهمة في تطوير 27 مستشفى في 27 محافظة. وكانت وزيرة التعاون الدولي سحر نصر ناقشت مع الرئيس التنفيذي للشركة في مصر وليبيا وجنوب السودان أيمن خطاب نشاطات الشركة، وأشادت بـعزمها على توسيع تعاونها مع الحكومة المصرية في عدد من القطاعات.
 
وأشار خطاب إلى أنه بحث مع وزراء ومسؤولين حكوميين في اقتراحات تطوير العشوائيات والتعاون في مجالات الطاقة المتجددة من خلال تنفيذ مشاريع لتوليد الكهرباء بواسطة الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، فضلاً عن تصنيع مكونات توربينات الرياح في المنطقة الصناعية في السويس، لتحقيق أهداف الحكومة توفير خُمس طاقة مصر من مصادر متجددة بحلول 2022.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 11 / 27 مشاهدة الرياضة تحسن اللياقة البدنية!
2014 / 2 / 20 سجن لثلاثة اقتحموا منشأة نووية أميركية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.