Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 6 تمويل مشاريع مصرية صغيرة من منحة الصندوق السعودي للتنمية
وقعت وزيرة التعاون الدولي المصرية سحر نصر ثلاث مذكرات تفاهم مع محافظة الوادي الجديد والصندوق الاجتماعي للتنمية وشركة "أرض الخير"، بقيمة 34 مليون جنيه (3.8 مليون دولار)، من ضمن الشريحة الأولى لمنحة الصندوق السعودي للتنمية البالغة 250 مليون جنيه (28 مليون دولار) لدعم المشاريع الصغيرة في المجالات الصناعية والزراعية. وذلك بهدف تحسين الدخل والظروف المعيشية للمزارعين من الشباب الخريجين في مناطق الاستصلاح الزراعي في محافظة الوادي الجديد، وتشجيعهم على تأسيس مجتمعات عمرانية زراعية، والخروج من الوادي الضيق الى الصحراء ومضاعفة المساحة المأهولة فيها.
 
وسيتم من خلال هذه الاتفاقات تمويل 450 مشروعاً صغيراً للشباب من أبناء محافظة الوادي الجديد، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستصلاح واستزراع 1.5 مليون فدان. كما سيتاح التمويل المباشر لتأسيس 100 مشروع صغير للثروة الحيوانية، لشراء 20 رأس ماشية لكل شاب بإجمالي ألفي رأس ماشية تتم تربيتها في محطة الإنتاج الحيواني المملوكة لشركة أرض الخير في المحافظة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 24 بدءًا من 2100... دراسة صادمة: فصل الصيف يستحوذ على 6 أشهر من العام
2014 / 1 / 6 كاسحة إنقاذ أميركية إلى القطب الجنوبي
2022 / 7 / 27 في اليوم العالمي لصون النظم البيئية لأشجار القرم هيئة البيئة-أبوظبي تسلّط الضوء على الجهود التي تبذلها أبوظبي للمحافظة على أشجار القرم وإعادة تأهيلها
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.