Tuesday 16 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 25 أربعة أفلام وثائقية جديدة من المنتدى العربي للبيئة والتنمية
أنتج المنتدى العربي للبيئة والتنمية "أفد" أربعة أفلام وثائقية قصيرة جديدة في مواضيع: الصحراء (صحارى من صنع البشر)، البحار (البحار دعامة الحياة)، النفايات (كي لا نغرق في نفاياتنا)، الهواء (أي هواء نتنفس؟) شارك في هذه الأفلام الوثائقية بعض أبرز الخبراء العرب، وهي مخصصة للبث في الشبكات التلفزيونية والاستخدام في حملات التوعية والبرامج التعليمية.
 
تتراوح مدّة الأفلام بين 4 و6 دقائق، وهي تضاف إلى سلسلة الأفلام الوثائقية البيئية التثقيفية التي أنتجها المنتدى، وتتضمن: "شهادة بيئية على العصر" عام 2008، "البحر والصحراء" عام 2009، "القطرة الأخيرة" عام 2010، "التغيير الأخضر" عام 2011، "لتكون لهم حياة" عام 2012، "طاقة تضيء المستقبل" عام 2013، "إطعام 400 مليون عربي" عام 2014 و"استهلاك المستقبل" عام 2015.
 
ويمكن مشاهدة جميع أفلام "أفد" الوثائقية وتنزيلها عبر موقع "يوتيوب" على الرابط: www.youtube.com/user/albiaamovies/videos
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 23 ضجيج مطار فرانكفورت يُبعده عن المنافسة
2013 / 12 / 12 صندوق البيئة في لبنان يختتم أعماله بعد 6 سنوات و30 مبادرة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.