Monday 03 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 18 منتدى ريادة الأعمال المستدامة في أبوظبي
بدأ أمس منتدى أبوظبي الثاني لريادة الأعمال المستدامة، الذي يستمر اليوم، ويركز على الابتكار وتنمية الأعمال بشكل مستدام على المستوى الإقليمي. وتتم خلاله مناقشة أفضل الممارسات في الاستدامة والأعمال التجارية المسؤولة وعرض المبادرات الرائدة في هذا المجال.
 
وقالت رزان خليفة المبارك، الأمينة العامة لهيئة البيئة – أبوظبي، في كلمتها الافتتاحية: "نحتاج محلياً إلى تحول سريع إلى نموذج الاقتصاد الأخضر، لأنه يعزز كفاءة استخدام الموارد، ويعمل على فصل النمو عن الانبعاثات، كما أنه تنافسي ويستند إلى المعرفة، ويوفر منصة لاستيراد التكنولوجيا الخضراء والخدمات". وأكدت أن "تحقيق هذه الأهداف الطموحة وتحويل اقتصادنا ليكون أكثر استدامة سيحتاج إلى جهود مكثفة وعزيمة تقودها الشراكة بين القطاعات المختلفة للاقتصاد، أي الجهات الحكومية والقطاع التنظيمي والقطاع الخاص والهيئات غير الحكومية وغيرها".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 30 خلال مؤتمر الأندية البيئية في أبوظبي توزيع جوائز مسابقة "أفد" للمدارس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.