Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 27 الصين توسع غطاء الغابات لمكافحة تلوث الهواء
ذكرت دائرة الغابات في مقاطعة شنشي في شمال غرب الصين أن المقاطعة ستوسع غطاء الغابات خلال السنوات الخمس المقبلة لمكافحة تلوث الهواء.
 
وتخطط المقاطعة لزراعة نحو 860 ألف هكتار من الغابات الجديدة، إضافة إلى ثلاث غابات في المدن لتحسين البيئة الطبيعية في هذه المقاطعة.
 
ومن المقرر أن يبلغ غطاء الغابات في مقاطعة شنشي نحو 1.33 مليون هكتار بفضل الأشجار الجديدة، أي 45 في المئة من إجمالي الأراضي، خلال السنوات الخمس المقبلة، وفقاً لدائرة الغابات، التي قالت إنها تتطلع إلى توسيع مساحة الأراضي الرطبة إلى نحو 300 ألف هكتار.
 
وتم إصدار خطة لعشر سنوات عام 2015 تهدف إلى احتلال الغابات الجديدة 70 في المئة من إجمالي الغابات في المقاطعة مقارنة بـ45 في المئة حالياً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 8 مخاطر جر مياه الليطاني الى بيروت
2014 / 1 / 10 كندا تشقّ طريقاً يصل أميركا بالقطب الشمالي
2013 / 8 / 5 34 مركبة كهربائية للنظافة في الشارقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.