Saturday 25 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 30 فيلم إرشادي عن صحة البيئة المنزلية في الرياض
أنتجت أمانة منطقة الرياض فيلماً إرشادياً للتوعية على صحة البيئة داخل المنازل.
 
يتضمن الفيلم الذي تبلغ مدته ساعة إرشادات لمكافحة ناقلات الأوبئة وعدوى الأمراض، مثل البعوض والذباب والقوارض، والوسائل الصحيحة لمكافحتها، وعدم تهيئة بيئة مناسبة لتكاثرها وخاصة في المسابح والنوافير ودورات المياه والخزانات. كما يتضمن إرشادات تفصيلية لنظافة وتطهير المواقع المختلفة داخل المنازل، التي يمكن أن تشكل بؤراً لآفات الصحة العامة.
 
وأوضح المدير العام لصحة البيئة في أمانة الرياض الدكتور فلاح الدوسري أن الفيلم يتضمن أيضاً إرشادات في كيفية التخلص من مياه المستنقعات وتجمعات المياه الراكدة، وعدم تربية الحيوانات داخل المنازل، وإحكام إغلاق فتحات الصرف الصحي، والعناية بالنظافة العامة، مشيراً إلى جاهزية فرق مكافحة آفات الصحة العامة ونواقل الأمراض في الأمانة لمباشرة أي بلاغات أو شكاوى ترد إلى مركز طوارئ الأمانة (940) من جميع أحياء مدينة الرياض.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 7 / 30 هررة للأكل في فيتنام
2023 / 11 / 10 ارتفاع درجات الحرارة ينذر بتفشي أمراض فتاكة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.