Tuesday 28 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 14 انبعاثات الدول في مؤتمر الرباط المناخي
الرباط – من محمد التفراوتي
 
عُقد في الرباط الملتقى الدولي حول المساهمات المحددة وطنياً في مجال تغير المناخ، يومي 12 و13 تشرين الأول (أكتوبر). وشارك نحو 200 مندوب من 40 بلداً في تقييم المساهمات المرتقبة بهدف الحد من ارتفاع معدل حرارة الأرض أكثر من درجتين مئويتين، وتحفيز السياسات ذات العلاقة، باتجاه المصادقة على اتفاق دولي حول المناخ في مؤتمر باريس في كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
 
وأشارت حكيمة الحيطي، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبيئة في المغرب، إلى أن 149 دولة قدمت مساهماتها الوطنية في مجال التقليص من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري، وأن المساهمات المعروضة تغطي حالياً أكثر من 90 في المئة من الانبعاثات العالمية. ودعت إلى تعزيز مساهمات القطاع الخاص، باعتبار أن 50 في المئة من الاستثمارات الخاصة في الطاقة تنجز في مشاريع الطاقات المتجددة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 23 مرض غامض يتسبب في نوم سكان بلدة روسية 6 أيام
2014 / 9 / 23 حفر الباطن السعودية: بيع 70 ألف رأس ماشية يومياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.