Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2012 / 6 / 28 حاويات مسرطنة في ميناء الأدبية
أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر أنها "تؤيد تماماً" مساعي إخراج حاويات المبيدات المسرطنة من ميناء الأدبية في السويس، حرصاً على سمعة الميناء دولياً، وحفاظاً على البيئة داخل محافظة السويس، ولجذب استثمارات داخل الميناء بعد التخلص من هذه الحاويات.
وكانت لجنة من وزارة البيئة عاينت عشر حاويات تحوي مبيدات مسرطنة ظلت داخل الميناء منذ ضبطها عام 1999. وأعلنت أنها ستقوم برفع تقرير إلى وزير البيئة عن المكان والموعد المحددين لرفع الحاويات من الميناء. أمرت جمارك الأدبية آنذاك بإعادة الشحنة الى دولة المنشأ. وبالفعل أعيد تصدير خمس حاويات الى داكار عاصمة السنغال عام 2000. وصدر إذن بإعادة شحن الحاويات العشر الباقية الى بورسودان. ولكن بعد رحيل الحاويات الخمس الى السنغال اختفى المستورد الأصلي.
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 9 / 30 الجوز يفيد ولا يسمّن
2016 / 1 / 4 محطة كهرباء شمسية للاجئين السوريين في الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.