Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 31 مدينة صناعية لقطاع الطاقة في السعودية
تدرس شركة "أرامكو" السعودية إقامة مدينة صناعية جديدة جنوب محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية، في إطار مساعي السلطات لتوسعة القاعدة الصناعية في السعودية.
 
ستركز المدينة الجديدة على الصناعات المرتبطة بقطاع الطاقة، مثل خدمات الدعم لتوليد الكهرباء ونقلها، بما في ذلك الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية.
 
وفي حال المضي في المشروع، يشير ذلك إلى أن السلطات لا تزال عازمة على الاستثمار بكثافة في الجهود الطويلة الأجل لتوفير فرص العمل وتنويع موارد الاقتصاد بدل الاعتماد على النفط، رغم تراجع أسعاره منذ العام الماضي وما ترتب على ذلك من تقلص واردات "أرامكو" والسعودية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 7 الأول من نوعه في العالم... قمر إصطناعي صيني للأرصاد الجوية
2014 / 9 / 8 علماء يفكون شيفرة شجرة البن لقهوة أفضل
2014 / 2 / 18 حفاضات الأطفال لتحلية مياه البحر!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.