Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 19 المجاعة تهدّد مئات الآلاف في جنوب السودان
حذرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أمس من أن عشرات آلاف الأشخاص الهاربين من المعارك في شمال دولة جنوب السودان يواجهون خطر المجاعة. وأضافت أن القتال بين القوات الحكومية والمتمردين أدى الى قطع طرق التموين ويمكن أن يقطع طرق إجلاء النازحين، وأن الحرب الأهلية المستمرة منذ 17 شهراً أدت الى نزوح مليوني شخص.

وأشارت الى أن النزوح الأخير للسكان في معقل المعارضة في لير بولاية الوحدة وفي كودوك بولاية أعالي النيل يأتي خلال فترة مهمة جداً بالنسبة الى موسم زراعة المحاصيل، مضيفة أن «هذه التغيرات الجذرية سيكون لها أثر سلبي واضح في قدرات السكان على زرع المحاصيل الضرورية لتأمين غذائهم في الموسم المقبل».
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 6 / 27 فرنسا لإعادة فتح محطة تعمل بالفحم لتعزيز إمدادات الطاقة
2015 / 7 / 21 ماء الشرب بالصراف الآلي في كينيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.