Sunday 18 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 29 النيبال تتوقع 10 آلاف قتيل بالزلزال
واصل رجال الانقاذ جهودهم للوصول الى المناطق النائية بعد الزلزال المدمر الذي ضرب النيبال بقوة 7.8 درجات السبت الماضي. وتوقع رئيس الوزراء النيبالي سوشيل كويرالا أن يبلغ عدد الضحايا 10 آلاف قتيل، فيما تجاوزت الحصيلة الرسمية 5000 أمس. وفقِد 250 شخصاً في انهيار ثلجي حصل أمس في منطقة قريبة من مركز الزلزال.

وأعلنت الأمم المتحدة تضرر 8 ملايين من أصل 28 مليون نيبالي من الزلزال الأكثر دموية في البلاد منذ نحو 80 سنة، مشيرة إلى أن أكثر من 1.4 مليون شخص يحتاجون إلى مواد غذائية، في ظل نقص في الماء والملاجئ.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.