Sunday 26 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 28 طرابلس مدينة الحياة
عادت مدينة طرابلس في شمال لبنان نابضة بالرياضة والشباب المتطلع إلى مستقبل مشرق أخضر. فقد احتضنت تظاهرة الدراجات الهوائية "بايك طرابلس الثاني" تحت شعار "طرابلس مدينة الحياة"، الذي نظمته جمعية "سوشيل واي" بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للاعلام و "بايك لبنان" و "بيروت باي بايك". شارك نحو 2000 دراج من كل المناطق اللبنانية في هذا الحدث الرياضي البيئي الهادف الى تشجيع النقل النظيف، وتعميم ثقافة الدراجة، والسعي الى إيجاد ممرات آمنة في المدن والبلدات اللبنانية. وطالبت رئيسة الجمعية وفا خوري محافظ الشمال بالقيام بخطوة أولى في هذا المجال، بايجاد ممرات آمنة في شوارع محددة ومن ثم توسيعها تدريجياً لتشمل مساحة واسعة من المدينة.

رافق الدرّاجين طواقم الصليب الأحمر والدفاع المدني، وانتشر الجيش وقوى الأمن الداخلي على طول الطرقات التي تضمنها السباق بمسافة 12 كيلومتراً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 16 سجل عالمي يقلص أنواع الأحياء البحرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.