Friday 19 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2015 / 3 / 10 "ملتقى الإبداع" في رأس الخيمة بالتعاون مع غوغل
أطلقت جمعية "البيت متوحد" وشركة غوغل "ملتقى الإبداع" في إمارة رأس الخيمة، بالتنسيق مع جمعية المعلمين، بهدف تشجيع تلاميذ المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية على دراسة مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وتوفير برامج التدريب والتأهيل للمدرسين الذين سيتولون مهمة التعليم في الملتقى.
 
"ملتقى الإبداع" هو عبارة عن مركز للابتكار، يتضمن مختبراً علمياً يحتوي على الأجهزة والمعدات والتقنيات التكنولوجية المختلفة. وسيتم من خلاله تحفيز التلاميذ على الاستكشاف والابتكار، عبر توفير أنشطة التدريب والتعلم العملي في مجالات مثل الروبوتات وأجهزة محاكاة الطيران وطائرات بلا طيار وأجهزة جمع البيانات والطابعات الثلاثية الأبعاد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتخطيط الرسوم البيانية الرياضية، إضافة الى تكنولوجيات الطاقة المتجددة.
 
وتبلغ الطاقة الاستيعابية للملتقى 20 طالباً خلال الجلسة الواحدة وذلك لضمان الاستفادة القصوى وتوفير المستوى اللازم من الاهتمام والرعاية بكل طالب على حدة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 10 / 7 تغير المناخ قد يرفع مستويات الزئبق في الهواء
2015 / 5 / 20 تشكيل مجلس الإمارات للتنمية الخضراء
2015 / 10 / 30 مياه على قمر زحل ومركبة ناسا لاستكشافه
2024 / 4 / 2 هيئة البيئة–أبوظبي تنتهي من زراعة 10 أشجار قرم لكل زائر من زوار مؤتمر الأطراف COP28 تنفيذاً لمبادرة "غرس الإمارات"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.