Sunday 28 Nov 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 14 كهرباء شمسية لأرياف بيرو
تخطط بيرو لتأمين الكهرباء للمناطق الريفية المحرومة بحلول سنة 2020. فقد تعاقدت الحكومة مع شركة إرغون لتركيب نصف مليون لاقطة شمسية في أنحاء البلاد وضمان تشغيلها لمدة 15 عاماً بكلفة 28 مليون دولار.

ولم تثمر جهود سابقة للحكومة لايصال الطاقة الشمسية الى المناطق الفقيرة بسبب تكسر اللاقطات.وقال نائب وزير الطاقة إدوين كوينتانيلا: "الصيانة ضرورية جداً. الشركة مسؤولة عن تبديل اللاقطات المكسرة".

على رغم أن بيرو منتج عالمي رئيسي للنحاس والفضة والذهب، وقد شهدت ازدهاراً اقتصادياً كبيراً خلال العقد الماضي، فما زالت معدلات الفقر تفوق 50 في المئة في بعض المناطق الريفية، حيث الخدمات الأساسية شبه معدومة و70 في المئة فقط من الأرياف موصولة بشبكة الكهرباء.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 10 / 15 «تحالف وزراء المالية» يدعو لضم «المناخ» للسياسات الاقتصادية
2021 / 11 / 3 تعهدات مناخية «ملموسة» في «قمة القادة»... وأعين العالم على المفاوضين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.