Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 28 تحذيرات من تغيّر المناخ في روسيا
أصدرت الهيئة الفيدرالية الروسية للأرصاد الجوية ومراقبة البيئة تقريراً جاء فيه أن كثرة موجات الحر وزيادة فترات الطقس الحار والجاف تتسبب في إصابة الناس بأمراض مختلفة وزيادة عدد الوفيات بين السكان. وحذرت الهيئة أيضاً من الإصابة بالمزيد من الأمراض نتيجة انتشار الدخان الناجم عن نشوب الحرائق في الغابات وانخفاض جودة الهواء.
 
وجاء في التقرير أن ارتفاع درجة الحرارة سيتسبب في انتشار أمراض خطيرة مثل الملاريا وحمى غرب النيل والتهاب الدماغ الحلمي وحمى القرم.
 
وأكد علماء الأرصاد الجوية على ضرورة الانتقال إلى موارد الطاقة النظيفة التي لا تؤثر في زيادة كثافة الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الجو. كما دعوا إلى وضع استراتيجية تصدي للتحديات القادمة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 6 / 1 سيمنز تؤسس جمعية لقياس الانبعاثات الكربونية بصورة أكثر دقة
2016 / 2 / 26 سوق لبيع الهواء في الصين
2013 / 3 / 28 سنة 2012 كانت "رهيبة" على فراشات بريطانيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.