Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 16 جرذان نيويورك بعدد سكانها
 
ارتفع عدد الشكاوى حول الجرذان في نيويورك بنسبة 10 في المئة العام الماضي، فيما السلطات الصحية لا تتخذ إجراءات كافية لمكافحة هذه القوارض.

وقال المدقق المالي في بلدية المدينة سكوت سترينغر: «تشكل الجرذان إهانة يومية لسكان نيويورك". وجاء في تقرير نشره أن ربع الشكاوى لم تكن موضع زيارة تفتيش ضمن المهلة القانونية المحددة بعشرة أيام، وفي 30 في المئة من الحالات لم تنفذ عمليات التنظيف التي صدرت تعليمات بها.

ومشكلة الجرذان ليست جديدة في نيويورك، اذ يرد ذكرها منذ الحقبة الاستعمارية. ولا تتوافر تقديرات رسمية حول أعدادها، إلا ان أرقاماً غير رسمية تشير الى أنها توازي على الأقل عدد سكان المدينة البالغ ثمانية ملايين ونصف مليون نسمة. وغالباً ما تشاهد الجرذان في قطارات الأنفاق أو بين أكياس النفايات خارج المطاعم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 16 الجفاف في أوروبا غير مسبوق... والسبب الإنسان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.