Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 19 الذهب يضر بالصحة
أشارت دراسة علمية حديثة حول آثار ارتداء الذهب الى أنه قد يؤدي إلى خلل في الجهاز العصبي، الأمر الذي من شأنه أن يسفر عن حالة اكتئاب، علاوة على أن لبس الذهب ينعكس سلباً على عملية التمثيل الغذائي.
وعلى رغم توصل العلماء الى هذه النتيجة، إلا أنهم يشددون على أنها ليست مطلقة، مشيرين إلى أن الأمر يتعلق بعدد محدد من الأشخاص، لا سيما من يوصفون بأنهم انفعاليون.
ويحذر الأطباء المصابين بمرض الصرع من لبس الذهب، إذ ان بريق المعدن ولمعانه يؤثران على المريض ويزيدان فرص تعرضه لنوبة صرع.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 17 فرنسا تحظر زراعة الذرة المعدلة جينياً
2022 / 6 / 16 تسجيل محمية في العلا السعودية في «اليونيسكو»
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.