Wednesday 27 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 19 غوينيث بالترو ضد البوتوكس
"يجعلني أبدو مثل المجنونة وأشبه الممثلة جوان ريفرز"، هكذا عبّرت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو عن موقفها من استخدام البوتوكس، مشدّدة على أنها لن تسعى إلى استعمال تلك المادة لأهداف تجميلية. وأضافت بالترو (40 عاماً) أنها تفكّر في إجراء عمليات تجميل عندما تصل إلى عمر الخمسين، لكنها لن توافق على استخدام البوتوكس فيها.
وقد وجدت دراسة بريطانية الأسبوع الماضي أن حقن البوتوكس التي تستخدم لإزالة التجاعيد حول الفم تجعل النساء أكثر عرضة للاكتئاب، لعدم قدرتهن على الابتسام بشكل صحيح. ويعمل "العلاج" على تجميد عضلات الوجه فتنقطع الإشارات التي يرسلها الدماغ عند الابتسام.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 26 حاوية نفايات تحولت شقة في بروكلين
2013 / 6 / 17 حظر حيوانات السيرك في كولومبيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.