Friday 18 Jun 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 26 بريجيت باردو تحتفل بعيدها الثمانين
تحتفل بريجيت باردو، نجمة الخمسينات والستينات، بعيد ميلادها الثمانين الأحد المقبل. وهي اليوم تعيش في عزلة في فرنسا، مكرسةً وقتها لقضايا الرفق بالحيوان. وقالت الممثلة السابقة التي وصفت بأنها أجمل امرأة في العالم: لو لم يذع صيتي في أنحاء العالم أجمع، لما تمكنت من فعل عشر ما قمت به للرفق بالحيوان".

مثلت باردو، المولودة في 28 أيلول (سبتمبر) 1934، في نحو 50 فيلماً. وبعدما أضنتها الشهرة، وضعت حداً فجأة لمسيرتها السينمائية عام 1973 لتكرس وقتها لقضايا الرفق بالحيوان بعد مشاهدتها وثائقياً عن صيد الفقمة. ولا تزال تعيش في سان تروبيه جنوب فرنسا حيث تملك دارتين تستقبل فيهما الحيوانات الشاردة، وتتولى إدارة جمعيتها التي أسستها عام 1986. وقالت "لم أعد أقابل أحداً، ولم أعد أقصد حتى مصفف الشعر، لكنني لا أزال أتمتع بروح النضال، إذ يجب ألا يكون المرء متقاعساً في حياته".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 3 مهرجان البيئة في القنيطرة: فن إعادة التدوير في خدمة البيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.