Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 30 سوء الطقس في أميركا يهدد 75 مليون شخص
يتعرض حوالى 75 مليون شخص لأخطار الطقس القاسي في ست ولايات جنوب شرق الولايات المتحدة، بعد أن بلغ عدد من القتلى من جراء الأعاصير القوية والأمطار الغزيرة 29 شخصاً على الأقل خلال اليومين الماضيين. وتقول مصلحة الطقس القومية الأميركية إن الأضرار الأخرى في المنطقة المتأثرة بسوء الأحوال الجوية تمثلت في الإصابات وانقلاب السيارات وتدمير المنازل واقتلاع الأشجار.
 
وواصلت فرق الإغاثة المحلية عملها بين الركام في المدن الأكثر تضرراً. وحذّرت المصلحة من عواصف قوية في وسط وجنوب البلاد في الأيام المقبلة. وتشهد الولايات المتحدة نحو 1200 إعصار سنوياً، يتركز القسم الأكبر منها في ولايات الوسط، حيث السهول الشاسعة وحيث تتصادم كتل هوائية متضادة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 12 "عملية الطيور الغاضبة" لإنهاء صراع الديوك في نيويورك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.