Thursday 09 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 17 بيجينغ تختنق والبلدية تبث شروق الشمس على شاشات ضخمة
يبدو أن العاصمة الصينية مرشحة للاختناق، فقد حجب الضباب الدخاني أحياء بكاملها منذ الأربعاء، وأغلقت أربع طرق سريعة تربطها بأنحاء البلاد.
 
الدخان الذي حجب الرؤية دفع بلدية بيجينغ إلى بث إعلانات شروق الشمس وغروبها على الشاشات الإعلانية في الشوارع، علها تعوض بذلك عن العتمة التي يعيشها سكان المدينة. ووزعت أقنعة وكمامات على الناس لتقيهم شر التلوث.
 
الضباب الدخاني المنتشر في أجواء المدن الصينية خلال الشتاء دق ناقوس الخطر، ما دفع الحكومة إلى تكثيف حملة الحماية من الأضرار البيئية والصحية، مطالبة السلطات المحلية باتخاذ المزيد من الإجراءات الفعالة لمكافحة التلوث الجوي.
 
يذكر أن "مؤشر إمكانية العيش" قدر مستوى التلوث في بيجينغ بـ4.5 علماً أن رقم 5 هو الأسوأ.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2012 / 11 / 23 صورة أغضبت محبي الطبيعة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.